الموضوع: لمن يهمه الأمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2009, 10:08 PM   #13
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
افتراضي

[align=center]
غريبة النود في المرتبه التاسعة

انا بصراحة اثق في النود وانا بصراحة هو نازل على جهازي في البيت\
اما في العمل فبرنامج
avg
هو المنصب لكن يا اخي ارى انني -رغم خبرتي البسيطة في برامج الفيروس- ان النود
يكشف الفيروس اكثر من غيره
يعني يوم تكون التحديثات كاملة يكشف فيروسات عجز عن كشفها الـ avg

يعني بتفحص فلاشك بالمكتب مافي فيروس بس في البيت تلاقي النود لقى 2 او 3

والله اعلم على
كل اشكرك اخ تموز لهذه اللفتة الر ائعة ، والمعلومات المفيدة
بانتظار كل جديد ومميز لك
محمد
[/align]
__________________
that's_it غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس