[align=center]
غريبة النود في المرتبه التاسعة
انا بصراحة اثق في النود وانا بصراحة هو نازل على جهازي في البيت\
اما في العمل فبرنامج
avg
هو المنصب لكن يا اخي ارى انني -رغم خبرتي البسيطة في برامج الفيروس- ان النود
يكشف الفيروس اكثر من غيره
يعني يوم تكون التحديثات كاملة يكشف فيروسات عجز عن كشفها الـ avg
يعني بتفحص فلاشك بالمكتب مافي فيروس بس في البيت تلاقي النود لقى 2 او 3
والله اعلم على
كل اشكرك اخ تموز لهذه اللفتة الر ائعة ، والمعلومات المفيدة
بانتظار كل جديد ومميز لك
محمد
[/align]
|