الموضوع: لمن يهمه الأمر
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2009, 12:55 AM   #14
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's_it مشاهدة المشاركة
[align=center]
غريبة النود في المرتبه التاسعة

انا بصراحة اثق في النود وانا بصراحة هو نازل على جهازي في البيت\
اما في العمل فبرنامج
avg
هو المنصب لكن يا اخي ارى انني -رغم خبرتي البسيطة في برامج الفيروس- ان النود
يكشف الفيروس اكثر من غيره
يعني يوم تكون التحديثات كاملة يكشف فيروسات عجز عن كشفها الـ avg

يعني بتفحص فلاشك بالمكتب مافي فيروس بس في البيت تلاقي النود لقى 2 او 3

والله اعلم على
كل اشكرك اخ تموز لهذه اللفتة الر ائعة ، والمعلومات المفيدة
بانتظار كل جديد ومميز لك
محمد
[/align]
بصراحة أنا أيضاً استغربت من هذه النتيجة
ولكن يبقى النود قوياً وكبيراً في عالم الحماية وأثق به جداً في الإكتشافات
لأنه نادراً مايخطيء ويشتهر بذلك بعكس الأفيرا المشهور بكثرة
اكتشافاته الخاطئة ..
وهو بلا شك أفضل بكثير من الـ avg
ويمتاز عنه بتقنية الثريت سنس وأيضاً الهيروستيك الجبار
بحيث حتى لو كان هناك ملف خبيث غير مضاف إلى قاعدة بياناته
بإمكان الهيروستيك اكتشافه وتحذير المستخدم منه ..
ولكن مادعاني إلى تركه هو ضعفه في التنظيف مقارنة مع الكاسبر
والبيتدفندر وأيضاً مكافح شركة مايكروسوفت الذي تميز بالتنظيف
بحيث يستطيع تفكيك الملف جيداً ويفصل الملف الخبيث عنه ..

أشكرك على تواجدك أخي محمد
ولا عدمنا هذه الطلة الجميلة

مع التحية
__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس