الموضوع: Happy birthday نهــر
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2010, 09:37 AM   #10
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية أوركيدة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
افتراضي

Sam

صباحكِ فرح يا غاليتي .. وأسعد الله أوقاتكِ بكل خير
كل عام وأنتِ بألف خير وصحة وعافية وسعــــــادة لا تزول ..!
صدقًا ادخلتي السرور إلى قلبي بكلماتكِ النقية الطاهرة .. اثلجتي صدري يا عزيزة ..
وصفتِني بكلمات قد لا استحقها .. وكل هذا من طيب كرمكِ ولطفكِ ^_^

جزيل الشكر وعميق الحب لكِ سام .. وكل ورورد الأرض لا تكفيكِ على هذه اللفتة الجميلة

تحيتي لروحكِ
__________________


لو على عمري وحياتي
مــا أغيّر مــن صفاتـي
سنّتك هديي ونجاتـي
يا حبيبـي يا مـحــمّــد




أوركيدة غير متواجد حالياً