02-04-2010, 07:09 PM
|
#11
|
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما
لا يا يوسف لو يتبع خطه محكمه ما رح يخصموا
بس المشكله ازا كان خطه اورنج رح يخصموا رح يخصموا
|
[align=center]
.gif)
خطة محكمة؟!؟؟
ديما انتي تهديد للأمن القومي
آخ من خططك بس
بعدين على قولة سمعة
من باب الحلال والحرام
ادفع بالتي هي احسن
[/align]
__________________
|
|
|