عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2010, 08:04 PM   #2
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي








الســـلآم عليكم ورحمـة آلله وبـركـآته




عملت فيني | جنون الحب | و اشكالهـ . . !
أخذت روحي
....... و عقلي
............... و ارتبك فكري
يا معذب [ القلب ] يا نبضه / و موالهـ . .

لك وحشة : ما هي مثل باقي الناس ~
لو أفقدك ساعة /تذكرتك سنين
أحس في حبك || و لا غيرك احساس
أنت الوحيد اللي ملا ناظر العين * . ‘

هذا ضي الصبح . . او هو بعض نورك ؟!
هذا همس الورد . . او دافي شعورك ؟!
راسم الطيبة مـلامح
يسعد صباحك .. يا حبيبي } ..

صوتك معي ||
فيني . .
على . .

وين ما روح . .
ما نفترق لو عاندت × كل الاوقات ×
أنتمعي ] . . و انا معك ] . .
روح في روح
و ان ضاعت الفرصهـ ~
اعــوضك مــا فـــات ~

إلى متى . . !
......... ناوي فؤادي تعنيهـ . . !
تحرم عيوني منك . . !
... ياشوف عيني . .

هلا بالحب / . . يا روحي
هلا بوعود تنفعنا
هلا يا اجمل / . . ايامي
هلا يا سيدي عدني

ابغى هواكمـ . .
[ حلوه / ومره ]
وأغلى الأماني . .
عاشت في [ غــربــهـ ]
ياعمر ثاني .. عطني المحبه
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس