02-12-2010, 10:27 PM
|
#7
|
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
امممم بعد التمحيص والتفحيط تبين بأن الموقع بعيد كل البعد عن المصداقية
لا وسيلة للإتصال بهم والمضحك في الموضوع أن البريد الموجود لديهم
هو مجاني ومحجوز على الياهو ..
مثل هذه المواقع أغلبها مخادعة وذكرتني بعملية الربح الخيالية
لشركة بيزناس أيام الفلتة والهبل وكلها ذهبت بأدراج الرياح ..
ون كليك
__________________
كود:
أرقُ..! وفي رواية أخرى [ تموز
|
|
|