عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2010, 09:16 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]حبيبتي بلادي..

ياروضة لأحلامي..وحجرة بناء لمستقبلي..
فيك ولدت ..وترعرعت

وبترابك اختلط نسبي وأصلي..
وعلى أرضك كان لأجدادي صولات وجولات
سجلها التاريخ وأرفق معها شهادة فخر وشهامة..

صحراءك علمتني اكرام النعم
وجبالك عرفتني على التحمل والصبر
ومن ماء بحرك أسقيت شجرتي الصغيرة
التي جففها نسيمك الحار..
وأحرقت شمسك الصيفية أوراقها..[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس