عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2010, 02:43 AM   #1
أمير المنتدى
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية أمير المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: على شــاطـــــئ النســيـان
المشاركات: 3,625
1 (6) موضوع جريء جدا ارجو من الجميع الدخول

دعــوة مـــن قــناة ((mbc)) للــفــتـيات للعــبــث{{{.........}}}###




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة شدني هذا الموضوع رغم جراءته
وشاهدته في أحد المنتديات الأخرى ونقلته
إلا أنه يستحق النقاش من الجميع

---

هذه الدعوة وجها برنامج يسمى (كلام نواعم)
في قناةالتي يغفل عن شرها كثير ممن اؤتمنوا على اهلهم.
حيث ارسلت احد الفتيات رسالة الى البرنامج تطلب منهم
حل لمشكلتها وهي انها كانت تحب شاب وتطورت علاقتها به حتى ذهبت
عذريتها وعندما طلبت منه ان يتزوجها رفض !وقطع علاقته
بها ومن ثم تقدم لها شبان كثر للزواج ولكنها لا تستطيع الموافقة
لانها غير عذراء _انتهت الرسالة_ ،

فكان من البرنامج ان يستظيف طبيب نساء ويسألونه
هل هناك حل للمشكلة هذه ؟!
فقال بأن القضية سهلة ولا تحتاج الا الى عملية بسيطة
نعيد اليها بكارتها ونعيد لها عذريتها وتتزوج وكأن شيئا لم يحدث لها؟!
وكأن القناة تدعو علنا وفضائيا الفتيات الى أن تعبث بعذريتها
مع من احبت ومتى شاءت واذا ارادت الزواج فإن بامكانها اعادة
كل شيء على ماكان عليه ...

فهنئيا للشعب العربي على هذه القناة الرائعة
التي تبني النفس على الاخلاق الحسنة ؟!!
---

أتمنى أن نتناقش في هذا الموضوع بكل صراحة وهدوء
__________________

ليش من دون البشر حبيتك
حظي وداني لك لو اني جيتك
ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب
قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك
ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون
لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون
بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك
فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب
وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب
صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك
ليش؟؟؟
أمير المنتدى غير متواجد حالياً