بدي بسة . قطة .هر ههههه للبيع
يعطيكم الف الف الف عافية...
انا كان عندي بسة عمرها شهرين وانعدست قبل اسبوع ...
الله يرحمها..
انا وحداني وعزابي وساكن لحالي ومحتاج حيوان زي البسة بس اهم شي سعرها مش اكتر من 50
المهم هاي صورتها بس انا ما بعرف شنو نوعها وبدي اشتري بسة زيها بالضبط وبسعر مش غالي واهم شي تكون صغيرة بديش مجحشة يعني عمرها مش اكثر من شهرين ولو اصغر بيكون احسن
__________________
GIRL MY LOVE IS BLIND <3<3
|