عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2010, 05:12 PM   #12
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ليندا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 240
افتراضي


هههههه فكرت مستحيل اتفكري فيي
وبعدين بالفتره الاخيره مو بس انا الاعضاء كلهم بحس انك بعيده عنهم وبشوف في كتير رسميات
بتجنب اكلمك الا ازا في شي مهم او ازا انتي بادرتي بالسؤال ^ــ^
__________________
It's the state of bliss you think you're dreaming
It's the happiness inside that you're feeling
It's so beautiful it makes you wanna cry
ليندا غير متواجد حالياً