عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2010, 06:02 PM   #1
عاشق الأردن
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
 
الصورة الرمزية عاشق الأردن
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
32 الاصدار الاول لي : سفر اللقاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع الاول
من تأليفي طبعا
قصة خيالية

سفر اللقاء

كم هي الحياة قاسة عندما نفقد من نحب ؟ وكم هي قاسية عندما يتفرق الاصدقاء ؟ خاصة عندما ينهون متطلبات الدراسة ويذهبون للخارج اما للدراسة او العمل .
حينما كنت في المدرسة كان لي اصدقاء كثيرون ، لكن كان هناك صديق مميز ، كنا ندرس سويا ، ونتنزه مع بعض ، ونذهب مع بعض ، حتى انه اصبح مثل احد اخوتي ، انهينا الدراسة الاساسية ، لكنه ذهب للدراسة خارجا وبقيت وحيدا وبعيدا عنه ، مضت السنوات ولم نشاهد بعضنا ، كنا فقط نتراسل عن طريق الانترنت ، كنت اقول له لو اني املك مقدارا من المال خارج ما احتاجه لسافرت الى البلد الذي يدرس فيها حتى اشاهده ، ومضت السنين ......
في يوم من الايام سمعت عن مسابقة ثقافية سوف تقام قريبا ويريدون اناسا تتوافر لديهم شروط محددة للاشتراك ن كانت الشروط متوافرة لدي وكانت الجوائز فقط لثلاة متسابقين يحصلون اعلى العلامات والنتائج ، فكانت الجائزة الاولى مبلغ نقدي ، والثانية تذكرة سفر ، والثالثة مادية ، فاشتركت بالمسابقة وكنت احد المتسابقين المميزين ، حيث كنت بالمرتبة الاولى ، لكن هدفي هو المرتبة الثانية حتى اسافر الى بلد صديقي ، كانت نهاية المسابقة قريبة وما زلت في المركز الاول ، حاولت تخطئت نفسي ، الا اني صدمت حينما قالوا ان المسابقة انتهت وقد ربحت مبلغا نقديا ، لم اكن سعيدا لان ما كنت انتظره لم يتحقق ، وحيث ان المبلغ لا يكفي لشراء تذكرة سفر ، في اليوم التالي سررت عندما قالو ان المسابقة ستقام في كل عام وان الجوائز ستكون نفسها ، انا بانتظار العام القادم بشوق ولهفة حتى احقق ما اتمناه .
واخيرا اقول ان من وضع لنفسه هدفا واراد بعزيمة تحقيقه فلا بد من مجيئ يوم يتحقق فيه هذا الهدف حتى وان فشلت بعض المحاولات ، فبالعزيمة والاصرار على الشيء نصل ما نريد .
اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم
حمزة الذبيان
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
عاشق الأردن غير متواجد حالياً