عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2010, 04:43 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية اريج الزهور
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 265
افتراضي

شي حلو و الله ... و معلومات اول مرة بسمع فيها
يسلمو كتير توووم ... و يعطيك الف عافية
__________________


ان كان حبي لفلسطين جريمة .... فاليشهد العالم باني مجرمة ...
اريج الزهور غير متواجد حالياً