عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2010, 06:53 PM   #38
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية الوردة الجورية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: العقبة
المشاركات: 1,331
افتراضي

انا حابه اسأل عن شكسبير وتوم
بهاد الوقت وين كنتوا ؟
7:00 بتوقيت الاردن طبعا

التعديل الأخير تم بواسطة الوردة الجورية ; 03-27-2010 الساعة 06:57 PM
الوردة الجورية غير متواجد حالياً