الموضوع
:
ماذا كنت تفعل في مثل هذا الوقت ..؟!!
عرض مشاركة واحدة
03-28-2010, 11:49 AM
#
40
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
الصبح .. كانت جدتي تعمل فطور وبنفطر
اما 10 مسا
كنت ع النت .. بس ما كنت فاضية افتح هون
هههه
الي بعدي .. 12:00
مسا
__________________
القلب الأسير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى القلب الأسير
البحث عن المشاركات التي كتبها القلب الأسير