عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2010, 12:53 AM   #1
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي تحت ظل تلك الشجره

كم تغنينا باروع الكلمات الجذابه
وكم تهامسنا باحرف الحب الهدابه
وكم تحاكينا بلغة العيون
وكم من الساعات قضينا ها جالسين
لم اجد لا اروع ولا اجمل منك على مر السنين
اعترف واقر بحنان قلبك الفتان
كنت لا ادري ماذا اقول
الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين
ضللت الطريق تائها بين الاشجار
معسكرا ومرابطا خارج الديار
لا بل حاولت ان استقل القطار
دون فائده رجعت
وبلا عموله فقدت
ولكني لم اجد بدا لتلك الذكريات
تحت ظل تلك الشجره جلست
تحت ظل تكل الشجره عانقت
تحت ظل تلك الشجره تزوجت
تحت ظل تلك الشجره خلفت
تحت ظل تلك الشجره هرمت
وبالنهايه تحت ظل تلك الشجره مت
adnancabtin غير متواجد حالياً