الموضوع
:
تحت ظل تلك الشجره
عرض مشاركة واحدة
04-08-2010, 12:09 AM
#
4
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء
[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين
مشكور على الموضوع[/align]
العفو سيدتي نور وتحياتي القلبيه لك
adnancabtin
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى adnancabtin
البحث عن المشاركات التي كتبها adnancabtin