عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2010, 12:09 AM   #4
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية adnancabtin
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور البلقاء مشاهدة المشاركة
[align=center]الملم كلماتي من فاهك المعسول
لم اجد سرا لدخول قلبك المتين
حاولت مرارا وتكرارا بكل وسائل المحبين






مشكور على الموضوع[/align]
العفو سيدتي نور وتحياتي القلبيه لك
adnancabtin غير متواجد حالياً