الموضوع
:
تحت ظل تلك الشجره
عرض مشاركة واحدة
04-08-2010, 12:10 AM
#
5
adnancabtin
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 702
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر
تحت الشجر يا وهيبه يا ما اكلنا برتقال
وتفاح وموز تحياتي لك صقر
adnancabtin
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى adnancabtin
البحث عن المشاركات التي كتبها adnancabtin