عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2010, 05:32 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ’’ ســارة ‘‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
افتراضي

[align=center]
الله يعطينا العافية و كل اشي حلو بهـ الدنيا

لـ انّا اروع اشي بـ الكووون كلووو

و ربي ما يحـرم اي واحد بيعرف قيمتنا من وجودنا بـ حياتهم

و نضلنا منورينلهم حياتهم :)



رائعـة جوجو

ربي يسعدك

محبتي
[/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ
بَكَـى فِيهَـآ
القَمـَـر .. !!
’’ ســارة ‘‘ غير متواجد حالياً