04-08-2010, 05:32 PM
|
#8
|
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
[align=center]
الله يعطينا العافية و كل اشي حلو بهـ الدنيا
لـ انّا اروع اشي بـ الكووون كلووو
و ربي ما يحـرم اي واحد بيعرف قيمتنا من وجودنا بـ حياتهم .gif)
و نضلنا منورينلهم حياتهم :)
رائعـة جوجو
ربي يسعدك
محبتي
[/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ بَكَـى فِيهَـآ القَمـَـر .. !!
|
|
|