04-10-2010, 11:15 AM
|
#3
|
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !} سجى الليل {!
[align=center]يسلمو كتير يوسف ،،
حلو لونه هاللقلق
بس هو فش غيره بـ برلين كلها ؟؟[/align]
|
[align=center] حسب ما بعرف ,,, لون ريش اللقلق ما بكون الا ابيض
شكرا على المرور
[/align]
__________________
|
|
|