عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 06:54 PM   #1
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
29 فزعتكم يا اهل الاردن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم عندي استفسار

بخصوصا الاتصال بالنت ؟

مو عارفه افضل طريقه واسهل طريقه ممكن اتصال فيها في النت

طبعا راح اجلس بالاردن ثلاث شهور

اذا ممكن تساعدوني بهذا الموضوع

واكون شاااكره لكم


موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس