الموضوع
:
فزعتكم يا اهل الاردن
عرض مشاركة واحدة
06-10-2010, 08:18 PM
#
4
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl
__________________
Eng. Yousef
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Eng. Yousef
زيارة موقع Eng. Yousef المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها Eng. Yousef