اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl
|
لا هذا مرا صعبه
السنه اللي فاتت كنت اسال عنها
ولكن قالوا لي صعب انك ترجعي واييرليس
عشان كذا ما اقدر
والله يعطيك العااافية