عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2010, 08:43 PM   #5
موتي ولا دمعة أمي
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng. Yousef مشاهدة المشاركة
اشتراك وايرليس مع اورانج او واي ترايب او مدى او غيرها من الشركات
طالما انو الفترة قليلة ,,,, بس شوية مكلفة مقارنة مع الاشتراكات العادية الي بتطلب وجود خط ارضي وتأسيس adsl
لا هذا مرا صعبه

السنه اللي فاتت كنت اسال عنها

ولكن قالوا لي صعب انك ترجعي واييرليس

عشان كذا ما اقدر

والله يعطيك العااافية
موتي ولا دمعة أمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس