اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتي ولا دمعة أمي
نعم في عمان
وما عندنا هناك تلفون ارضي
مافي طريقه ثانيه
حنا عندنا شريه جوال من شركة موبيلي وفي زين
اقدر عن طريقها اتصال بالنت
اسمه اليو اس بي
هل يوجد عندكم
|
Wireless is something you called USB connections