10-14-2008, 12:00 PM
|
#1
|
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
حالة إشتياق
[mark=#ffffff]حالة اشتياق ..
حضرت ذات مساء وبعد المساء
سكنت قلبي الشفيف ..
فكانت المياه و الحياة ..
رسمنا الوان قوس قزح ..
ونسجنا نجوم في سماء حبنا ..
وزغردت الطيور ورقصت السماء ..
وكانت الحياة أوسع ما تكون ..
والحب فوق حد الحدود ..
وسعادتنا خارج عن المالوف ..
وبصمت الجياع تغادرين أرضي ..
الى الامكان والازمان ..
الى أين تذهبين وأين ترقدين ,,
بحثت في ريش الطواوييس ..
وفي صفحات العاشقين ..
وفي دهاليز الايام والسنيين ..
لكنك لم تعودين ..
و أنا لا أزال في الأنتظار ..
و لن أمل الأنتظار ,,
المتيم ( شاكر ) [/mark]
التعديل الأخير تم بواسطة المتيم ; 10-14-2008 الساعة 12:04 PM
|
|
|