خذوا بدمي ذات الوشاح فإنني......رأيتُ بعيني في أناملها دمي
أغار عليها من أبيها وأمها............ومن خطوة المسواك إن دار فيالفم ِ
.................................................. .................................................. ....
يسلموووو قصيدة روعه بجد يا نور
ونورتينا بوضوعاتك الرااااااااااااااااااااااائعه يسلمو على الطرح
|