عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2010, 08:50 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ريمــــــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
افتراضي

خذوا بدمي ذات الوشاح فإنني......رأيتُ بعيني في أناملها دمي

أغار عليها من أبيها وأمها............ومن خطوة المسواك إن دار فيالفم ِ

.................................................. .................................................. ....

يسلموووو قصيدة روعه بجد يا نور
ونورتينا بوضوعاتك الرااااااااااااااااااااااائعه يسلمو على الطرح
ريمــــــا غير متواجد حالياً