عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2010, 08:56 PM   #13
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

مدنيـة الألحـاظ مكيـة الحشـى...........هلاليـة العينيـن طائيـة الـفـم ِ

وممشوطة بالمسك قد فاح نشرهـا...........بثغـر كـأن الـدر فيـه منـظـم ِ

أشارت بطرف العين خيفـة أهلهـا.........إشـارة محـزون ٍِ ولــم تتكـلـم ِ

فأيقنت أن الطرف قد قـال مرحبـا.........وأهـلا وسهـلا بالحبيـب المتيـم ِ

فوالله لـولا الله والخـوف والرجـا.........لعانقتهـا بيـن الحطيـم ِ وزمـزم ِ


من أجمل ما قرأت

طائية :يعني شمرية



سلمَ ذوقك
لسا غريب غير متواجد حالياً