الموضوع: رسالة إلى ذكرى
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2010, 03:36 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية algaram
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: ماضِ آسر
المشاركات: 98
افتراضي

؛


؛

سأهاجر ليس لأمرك بل لرغبة



سأهاجر وأطلق عناني فيستقل ويتحرر


أنا اليوم أهاجر ومنك أتحرر لكنـ



بالله تيقن أنـ لهجرتي أنا ~ ستحزن ـ~

وبلا أي وداعـــــــــ وداعا "



::


لسا غريب

لا أعلمـ سيدي إن كان يحق لي أن أقول " لاتتسرع"


لكنـ على يقين أنا أن بُعد من سكنو القلب لا يمكن أن يأتي بـ"فرح "


بوحَُ بعبق الشدة يناجي قلبا تقلب فغدى بعيدا

أتممت سير الحكاية بقسوة العاشق الذي عيناه تدليان بالحب


\

/

أسقطًُ الإعجاب

وبإسمي أسجله

~ الغرام ~
__________________
؛

؛

ليس هناك حديث يذكر


اللهم صلّ
وسلم وبارك على

الحبيب
المصطفى عليه السلام

algaram غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس