عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2010, 12:02 PM   #3
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: قط_______ر
المشاركات: 42
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى مشاهدة المشاركة
كلمات رائعة ومعبرة أخي حمد

ويشرفني أن أكون أول قارئه لها..

في انتظار كل الجديد منك

تقبل مروري..

نجمة
طاب متصفحي باريج هذا الحضور
مرور لن يكون ( عابر )

وشذاه ماخطته اقلامكم
كعطر النسائم من بين ( الزهور
)
حمدالمناعي غير متواجد حالياً