08-15-2010, 12:02 PM
|
#3
|
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: قط_______ر
المشاركات: 42
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المنتدى
كلمات رائعة ومعبرة أخي حمد
ويشرفني أن أكون أول قارئه لها..
في انتظار كل الجديد منك
تقبل مروري..
نجمة
|
طاب متصفحي باريج هذا الحضور
مرور لن يكون ( عابر )
وشذاه ماخطته اقلامكم
كعطر النسائم من بين ( الزهور )
|
|
|