عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2010, 11:57 AM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ريمــــــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
افتراضي

يسلموووووووووووو توم

بس شو انبليت فرجيتها بنات أختي ما رضين يقومن الا بعد مرور يوم كامل ع الاغنية كمان انا حبيتها حلوه

يعطيك العافية
__________________




ريمــــــا غير متواجد حالياً