الموضوع
:
اجمل تسريحه للشعر
عرض مشاركة واحدة
08-22-2010, 10:34 AM
#
12
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 146
أحلى شي هلأ تئعد عند مروحه بتطيييييييييييييير
ههههههههههههههه يسلمووووو........
__________________
لم تدرك صديقتي التي غدرتني اني كنت يدها الأخرى الا حين حاولت أن تصفق بعدي فلم تنجح الا بالتصفيق على وجهها
وفاء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وفاء
البحث عن المشاركات التي كتبها وفاء