عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-2010, 10:34 AM   #12
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 146
افتراضي

أحلى شي هلأ تئعد عند مروحه بتطيييييييييييييير
ههههههههههههههه يسلمووووو........
__________________
لم تدرك صديقتي التي غدرتني اني كنت يدها الأخرى الا حين حاولت أن تصفق بعدي فلم تنجح الا بالتصفيق على وجهها


وفاء غير متواجد حالياً