08-29-2010, 04:16 PM
|
#11
|
|
[ أدب جاهلي ]
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمــــــا
33333333333333333
بلاش هالحركات يا ساره "القلب الاسير"
قلتلك ما في شي بيني وبين نايف ماشي................
|
أيضاً أنا أشهد معك فليس بيننا شئ إل هذا المنتدى
للمعلومية فقط
كل ما في الأمر هو أنها بوابة مزح ورغم ذلك معك الحق تزعلي ياريما
ولكن للمعلومية ترى أنا السبب في كل شئ فأنا أول من مزح هذه المزحة
وبالنسبة القلب الأسير ترى مالها دخل
إذا هناك لوم فإنه يلقى علي أنا..
لك حق تزعلي ولك حق نتأسف منك
وآسسسسسسسسسسسسسسسسسيف
فنحن هنا زملاء فلا يصلح أن نختلف في شئ صغير
__________________
|
|
|