عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2010, 04:23 PM   #88
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية عيون اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: •في ربوع الامل •
المشاركات: 861
افتراضي

طبعن اول ما وصلت..

5555555555555555

قزازتين

وحده لعاشق

وحده لشادن
__________________
مصير اللي مقاطعني
يجي يوم ويوصلني
ولو في اخر ايام
يجي ويعزي اخواني










تحياتي : عيون اردنيه






http://www.roo7oman.com/up/index.php...file&id=165265
عيون اردنيه غير متواجد حالياً