الموضوع
:
التعليم المهني
عرض مشاركة واحدة
09-14-2010, 01:24 PM
#
2
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
يسلمو نور على الموضوع كتير مهم و حلوووووووو
انا كان تخصصي انتاج ملابس بس كتير استفدت منه بعد ما خلصت التوجيهي كا مهني يعني
الك مني كل الاحترام نور
__________________
هلا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هلا
البحث عن المشاركات التي كتبها هلا