الموضوع: التعليم المهني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2010, 01:24 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

يسلمو نور على الموضوع كتير مهم و حلوووووووو
انا كان تخصصي انتاج ملابس بس كتير استفدت منه بعد ما خلصت التوجيهي كا مهني يعني
الك مني كل الاحترام نور
__________________
هلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس