الموضوع
:
انسحاب من حالة الحب
عرض مشاركة واحدة
09-14-2010, 08:42 PM
#
2
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
توووم ...
لقد ضاعت مني الأحرف وتاهت السطور……..!
تلعثم اللسان بصدى الكلمات ... واتذغ القلب بنار الزفرات...
لطالمنا آمنااا سوياً بأن
الحب مغامرة في بحر الجنون .....
ولا زلنا
توم ...
كلمات ما زالت ترن في اذني
شكرا لطرحك الممتاز
نجمه
نجمة المنتدى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نجمة المنتدى
البحث عن المشاركات التي كتبها نجمة المنتدى