عرض مشاركة واحدة
قديم 09-15-2010, 11:45 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية عيون اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: •في ربوع الامل •
المشاركات: 861
افتراضي

جد يا توم..هاد الكلام الرائع.

لانه لما قرات هذهي الحرف توقف لساني عن النطق ويداي عن الكتابه

لان كل ما كتبنه من قلبك وهذه الحرف الجميل لازالت وستذل في اذني وساخذها كدرسان في الحب..

يعطيك العافيه مره اخرا
__________________
مصير اللي مقاطعني
يجي يوم ويوصلني
ولو في اخر ايام
يجي ويعزي اخواني










تحياتي : عيون اردنيه






http://www.roo7oman.com/up/index.php...file&id=165265
عيون اردنيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس