الموضوع
:
انسحاب من حالة الحب
عرض مشاركة واحدة
09-15-2010, 11:45 AM
#
5
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: •في ربوع الامل •
المشاركات: 861
جد يا توم..هاد الكلام الرائع.
لانه لما قرات هذهي الحرف توقف لساني عن النطق ويداي عن الكتابه
لان كل ما كتبنه من قلبك وهذه الحرف الجميل لازالت وستذل في اذني وساخذها كدرسان في الحب..
يعطيك العافيه مره اخرا
__________________
مصير اللي مقاطعني
يجي يوم ويوصلني
ولو في اخر ايام
يجي ويعزي
اخواني
تحياتي
:
عيون اردنيه
http://www.roo7oman.com/up/index.php...file&id=165265
عيون اردنيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عيون اردنيه
البحث عن المشاركات التي كتبها عيون اردنيه