الموضوع
:
كن كالشمس ايها الرجل
عرض مشاركة واحدة
11-07-2010, 07:36 PM
#
8
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: الإمارات : العين
المشاركات: 2,896
عنجد قصيدة بتجنن ،، يا ريت كل الشباب يقدرو دموع المرأة ،، عنجد البنت لما بتبكي ما بكون بإيدها
وممكن تبكي على أقل سبب ،، يسلمو كتير ع الموضوع الروعة ،،،، ما ننحرم جديدك أبدا
تحياتي لعيونك
__________________
كل عام وإنتو بخير ،، وعيد أضحى سعيد
مجنونة بس أمورة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مجنونة بس أمورة
البحث عن المشاركات التي كتبها مجنونة بس أمورة