الموضوع
:
كن كالشمس ايها الرجل
عرض مشاركة واحدة
11-09-2010, 02:11 AM
#
9
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
رووووووووووعه
يسلمو هالديات بس يا ريت يكون حد بيفهم هالكلام
__________________
..
صحيح
(
ح‘ـلـــوه
)
بس مافيني غرور
فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا
(
طفولــــه
)
واح‘ـب
(
اج‘ـننهم
)
تفاكيـر وصـدور
واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ
(
ينولــه
)
..
sam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sam
البحث عن المشاركات التي كتبها sam