الموضوع
:
سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن ))
عرض مشاركة واحدة
11-10-2010, 10:19 AM
#
2
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
قسماً يا وطني أحميك بدمي ونفسي ..
قسماً يا وطني أكون درعاً لحمايتك ..
قسماً يا وطني لن أتنازل عنك حتى
ولو بذرة من ترابك الغالي..
نجمة المنتدى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نجمة المنتدى
البحث عن المشاركات التي كتبها نجمة المنتدى