الموضوع
:
انتخابات نزيهه زورها الاردنيون والاخوان
عرض مشاركة واحدة
11-13-2010, 10:50 AM
#
7
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 23
انا كنت عضو ايضا في لجنة الانتخابات وكنت مدخل بيانات
والامور مشيت تمام بدون اي تزوير او تلاعب
وسحبنا 3 هويات لأشخاص حاولوا يصوتوا علني ومنعناهم من التصويت
The End
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع The End المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها The End