الموضوع
:
سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن ))
عرض مشاركة واحدة
11-13-2010, 05:00 PM
#
4
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: العقبة
المشاركات: 1,331
مين حكى إنه الأردنيه يعني كشره وعصبيه؟مين حكى إنو أطفال الأجانب أحلى من أطفال الأردنيه ؟ مين حكى إنه جمال اللبنانيه أحلى من جمال النشميه؟ مين حكى إنه شباب تركيا أوسم شباب بالكره الأرضيه؟ حنا الأردنيه هيبه وجمال وطلة بهيه وخفة دم وروح معنوية
الوردة الجورية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الوردة الجورية
البحث عن المشاركات التي كتبها الوردة الجورية