الموضوع
:
هل تعلم !!!!
عرض مشاركة واحدة
11-13-2010, 10:03 PM
#
2
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
يعطيك العافيه ع المعلومات
:)
__________________
..
صحيح
(
ح‘ـلـــوه
)
بس مافيني غرور
فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا
(
طفولــــه
)
واح‘ـب
(
اج‘ـننهم
)
تفاكيـر وصـدور
واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ
(
ينولــه
)
..
sam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sam
البحث عن المشاركات التي كتبها sam