الموضوع
:
سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن ))
عرض مشاركة واحدة
11-23-2010, 11:12 AM
#
5
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
اقول اسمك واسمك شعر على لساني يتغنا ...
ا=ارض النشامه....
ر=روحي معلقه بسماك ...
د=دنيتي انت والبعد عنك ماهي حياه...
ن=نور الشمس لولاك ماكان ...
اقول فيك وقلمي حاير وش اقول...
من كمالك عجزت حروفي.....
نجمة المنتدى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نجمة المنتدى
البحث عن المشاركات التي كتبها نجمة المنتدى