الموضوع
:
الزنجبيل .. الكنز الذي يجهل البعض قيمته ..!!
عرض مشاركة واحدة
12-24-2010, 07:02 PM
#
2
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
اممممممم
لزيز الزنجبيل بشربو مرات
يعطيكي العافيه نجووووم :)
__________________
..
صحيح
(
ح‘ـلـــوه
)
بس مافيني غرور
فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا
(
طفولــــه
)
واح‘ـب
(
اج‘ـننهم
)
تفاكيـر وصـدور
واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ
(
ينولــه
)
..
sam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى sam
البحث عن المشاركات التي كتبها sam