الموضوع
:
قمة الكلاسيكو تنتهي دمويه
عرض مشاركة واحدة
12-25-2010, 02:10 PM
#
8
Shakespeare
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بين اوراقي ورواياتي
المشاركات: 2,114
انا معاك بكلامك بس شوف رئيس النادي شو بيحكي بعد المباراة باسابيع
http://www.youtube.com/watch?v=h7efG...layer_embedded
Shakespeare
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Shakespeare
البحث عن المشاركات التي كتبها Shakespeare