10-15-2008, 05:22 PM
|
#11
|
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
انتظرني دقائق - سأعود من الازمة
[align=center] جلست تناظر بوحي في سقمي
وهذا العطر اشتهيه حيث يروضني في فسحتي
كم مرة : دقت الساعه في لحظات مسروقه
انتفظ العمر على صدى موالي
ورحلت هي الى حديقة مشواري
ارددها في كأس خمري 000 لست ثملا" يا انتي
اكرة النساء
وانبذ الرداء
واجدد النداء
تعالي الى قمرتي الليله وخذي معك
رائحتي وقصائدي وسكينا" وحبلا" وزجاجة النبيذ المعتق في روحي
واصعدي من باب قلبي الى جدار الليل
وانتظري القرار
الاخير
الليله
ولا تنتظري البته
انتظرني فقط
دقائق سأعود من الازمة [/align]
|
|
|