الموضوع: حالة إشتياق
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2008, 05:42 PM   #4
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي مشاهدة المشاركة
استطعت من خلال تلك السطور التعبير وبتألق عن مكنوونك الجميــــل من الأحاسيس

تسلم يا اليتيم على الكلمات الراااااائعه...

تقبل مروري وتحياتي::
ومن خلال ردك استطعتي ان ترفعي معنوياتي ..
كنت متوقع انو كلامي ما عجب احد ..
شكرا جزيلا الك ..
المتيم غير متواجد حالياً