10-15-2008, 05:42 PM
|
#4
|
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 75
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي
استطعت من خلال تلك السطور التعبير وبتألق عن مكنوونك الجميــــل من الأحاسيس
تسلم يا اليتيم على الكلمات الراااااائعه...
تقبل مروري وتحياتي::
|
ومن خلال ردك استطعتي ان ترفعي معنوياتي ..
كنت متوقع انو كلامي ما عجب احد ..
شكرا جزيلا الك ..
|
|
|