الموضوع
:
ماهي اكبر عشيره اردنيه ؟؟ موضوع للنقاش
عرض مشاركة واحدة
10-16-2008, 09:50 PM
#
2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
مساءالورد
اعتقد ان عشيرة بني حسن في محافظة المفرق والزرقاء وجرش هي من
اكبر العشائر الاردنيه وهي مقسمة الى فخذ الخوالده والعليمات والمشاقبه
والخلايله والخزاعله والزيود والقلاب وغيرها
تحياتي
__________________
توم كروز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى توم كروز
البحث عن المشاركات التي كتبها توم كروز