عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2008, 07:06 PM   #2
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

عزيزتي ميس ... حبي واحترامي لكِ ...

المرسل: من أكثر الناس حظا ً

المرسل اليه: منتديات الاردن ..

قد يكون ماتعرضت اليه تخريباً من حاقد لكن صدقني ستعود ويعود ألقك كما كان وأكثر ...

أعضاء منتديات الاردن ... كل الحب والتقدير والاحترام لكم :rolleyes:
سكون ~ غير متواجد حالياً