الموضوع: دفتر ذكرياتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-19-2008, 03:35 PM   #11
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي مجرد اوهاااااااااام

[align=justify]
جاء وقت السحر
وعلى السيف قمر

قلبي ليس جدار
وانا لست حجر


---------------------

في نشوة قلبي كانت
تسكن ذات يوم حروفك
الاولى من سكرتي


---------------------

عندما يهطل المطر
يتوقف صوت البكاء
وتصبح الدنيا من بعدك
اشلاء ورثاااااء

--------------------

هي انتي ما زلتي انتي
في خاصرتي تسكنين
حيث مراهقة سنواتك
الاولى في مجدلية حبي

---------------------

رحلة العمر لا تنتظر مرور
القناديل فوق غيمة سطحي
المبلل بآهات غيابك المستحيل


----------------------

نرجسية انتي كالبكاء الهادىء
كالهواء كرحيل الغيم من فوق
المسااااااااء


-----------------------

في صومعتي التي اسكن
تحتضر الكلمات من حضور
هالتك الي كل مساء

------------------------

مع شروق الشمس اطالع
الفضاء البعيد علني ارى
بين ثنايا خيوطها طيف من
خصلات شعرك

------------------------

مع غروب آخر حبات شمس
اهجر نفسي 00 اسكن روحي
واستغيث

-------------------------

كل الدموع لا تكفي لرش الرذاذ
فوق اسطح جسدي المنتشر
الليله فوق بركان الغضب

--------------------------

وما النوم في اجفانك الا حلم
يعتريني كل لحظة وفي كل
موجة جزر

---------------------------

في معزوفة الورد الاصفر لكي
منها حروف ثلاثة الصاد (صوتي)
والفاء ( فراقي ) والراء ( روحي )




[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس